دورتي بعد النفاس بنهاية الشهر الثاني

جاني بعد النفاس تقريبا نهاية الشهر الثاني دم اسود وقعد تقريبا ٤ ايام وراح والحين رجع نفس شي دم اسود واحس بالام مثل الام الدوره فايش سبب تغير لونه وهل هو في خطوره

2021-03-02
1

إجابة السؤال

2021-03-03
لخبطه هرمونات ممكن يكون سببها الرضاعه أو لو بتأخدى برشام منع الحمل بتاع الرضاعه 0 2021-03-03 01:24:03
د. هشام الشريف
د. هشام الشريف
نسائية وتوليد
لخبطه هرمونات ممكن يكون سببها الرضاعه أو لو بتأخدى برشام منع الحمل بتاع الرضاعه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة