السلام عليكم توقفت عن تناول حبوب منع الحمل منذ حوالي خمسةاشهر ولم احمل هل يمكن ان يكون ذالك بسبب الحبوب ؟؟مع العلم انني لم احمل من قبل عندي عشرةاشهر متزوجة
اجابات الاطباء
لا ليس لحبوب منع الحمل تأثير بعد إيقافها لمنع الحمل و لا يعتبر هناك تأخر بالحمل حتى تكملين سنة من... اقرأ المزيد
لا ليس لحبوب منع الحمل تأثير بعد إيقافها لمنع الحمل و لا يعتبر هناك تأخر بالحمل حتى تكملين سنة من محاولة الحمل إلا إذا كان مشكلة واضحة تحتاج للعلاج كاضطراب الطمث أو سوابق جراحة على الرحم و المبيضين فعندها يمكن مراجعة الطبيب لإجراء الفحوص اللازمة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.