اجابات الاطباء
قد تحصل بعض التغيرات الهرمونية بعد استخدام دواء كلوميد (بالإنجليزية: Clomid)، الأمر الذي يُسبب بعض الأعراض الجانبية منها ما... اقرأ المزيد
قد تحصل بعض التغيرات الهرمونية بعد استخدام دواء كلوميد (بالإنجليزية: Clomid)، الأمر الذي يُسبب بعض الأعراض الجانبية منها ما هو شائع وبعضها الآخر قد يكون نادرًا، يُعد نزول دم غزير بغير موعد الدورة الشهرية من الأعراض الجانبية غير الشائعة لدواء كلوميد، إلا في حال كانت دورتك الشهرية بالأصل غير منتظمة، فيُرجح بهذه الحالة نزول الطمث.
لذلك من الأفضل مراجعة الطبيبة لتقييم حالتك بدقة، وفحص بطانة الرحم بجهاز السونار، ومعرفة سبب نزول الدم في اليوم 17 من الدورة، كما يُمكنها تحديد موعد الإباضة لديكِ بدقة، وتقديم اقتراحات أو خطط علاجية أخرى لمُساعدتك على الحمل.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.