هل لصقات ايفرا لمنع الحمل تسبب ارق

أمراض نسائية
ذكر، 30 سنة 16 August 2024 842
تم استخدام زوجتي لصقات ايفرا لمنع الحمل ولكن تعاني من أرق هل اللصقات لها علاقة وسبب وما الحل لو كانت تسبب أرق ؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
16 August 2024 نسائية وتوليد
نعم ممكن تكون السبب انصح بالتوقف عنها استبدالها بحبوب منع حمل بديل عنها اقرأ المزيد
نعم ممكن تكون السبب انصح بالتوقف عنها استبدالها بحبوب منع حمل بديل عنها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية