تعاني زوجتي الاجهاض المتكرر ,طلبت الطبيبة فحص هرومونات الدرقية فوجدت ارتفاع في (anti-tg)anti- Thyroglobulin حوالي 168 Ui/ml . فماذا يعني هذا دكتور وبماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
أنا حامل قمت بتحليل igG anti toxoplasmique و النتيجة سلبية 0,11/ui/ml ما معنى هذا
سؤال من أنثى سنة
قمت بتحاليل لتأخر الحمل أرجو تفسير لوضعي و هل هذه النتائج تدل على مرض هاشيموتو FT3 =3.95 pg/ml FT4=12.4pmol/ml Anti...
سؤال من ذكر سنة 31
زوجتي حامل بالشهر السابع وتحليل ANTI HBs هو 23.09 mlu/ml ماذا يعني ذلك
سؤال من أنثى سنة
تحية انا كنت حامل واجهضت بعد شهرين ,بنتيجة الفحوصات هو anti thyroglobulin antibody (anti -ATG) معدله هو 623.1 IU/ml ومعي...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين