تاخرت دورتها وتناولت بريمولوت ايام ونزلت لمدة ايام فقط وبعد اسبوع من ت

أمراض نسائية
أنثى 10 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1015
أختي تأخرت دورتها وتناولت بريمولوت 4 ايام ونزلت لمدة 3 ايام فقط وبعد اسبوع من توقفها ثدييها متحجرة تشعر بقساوتهم وبروز الحلمتين دائم لم تمر من قبل بهالحالة مالسبب! طبيعي أم لا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية