بي تكيس بالمبيض تناولت حبوب ديفستون عن طريق الطبيب والان قبل الانتهاء منها تنزل مني افرازات بها دم هل معنى ذلك نزول التكيس

2017-08-17
1 إجابة السؤال 2019-10-06
لا يعني ذلك.استمري على الحبوب بانتظار الدورة 0
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
لا يعني ذلك.استمري على الحبوب بانتظار الدورة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-16 15:17:29

تم علاج تكيسات المبيض با حبوب منع الحمل ليانا 3اشهر والان تأخرت الدوره بعد اختفاء التكيسات والم في المبيض الايمن

تم علاج تكيسات المبيض با حبوب منع الحمل ليانا اشهر والان تاخرت الدوره بعد اختفاء التكيسات والم في المبيض الايمن

1

تم علاج تكيسات المبيض با حبوب منع الحمل ليانا اشهر والان تاخرت الدوره بعد اختفاء التكيسات والم في المبيض الايمن

افحصي سونار

0

2020-06-29 02:31:02

see-answer-arrow

2018-11-01 21:37:25

تناولت حبوب منع الحمل مدة 3اشهر ديان 35 بسبب تكيس المبايض وعند الانتهاء من تناوله لم تنزل العادة لي 8ايام من الانتهاء ممكن جواب سريع

تناولت حبوب منع الحمل مدة اشهر ديان بسبب تكيس المبايض وعند الانتهاء من تناوله لم تنزل العادة لي ايام من الانتهاء ممكن جواب سريع

1

تناولت حبوب منع الحمل مدة اشهر ديان بسبب تكيس المبايض وعند الانتهاء من تناوله لم تنزل العادة لي ايام من الانتهاء ممكن جواب سريع

لخبطة هرمونان.راجعي طبيبك

0

2018-11-02 13:12:00

see-answer-arrow

2018-09-21 15:31:56

اشعر بالم تحت بطني ونزول قليل من الدم مع الافرازات بعد ممارستي الجماع معى زوجي علما انني اعاني من تكيسات بالمبيض

اشعر بالم تحت بطني ونزول قليل من الدم مع الافرازات بعد ممارستي الجماع معى زوجي علما انني اعاني من تكيسات بالمبيض

1

اشعر بالم تحت بطني ونزول قليل من الدم مع الافرازات بعد ممارستي الجماع معى زوجي علما انني اعاني من تكيسات بالمبيض

افحصي سونار وداخلي

0

2018-09-21 22:58:15

see-answer-arrow

2018-03-26 11:32:02

السلام عليكم أنا استعملت حبوب منع الحمل في اليوم 18 بعد الدورة بسبب وجود تكيسات على المبيض بطلب من الطبيبة المعالجة وفي اليوم 29 بدأ نزول قطرات من الدم فهل يجب وقف اخذ الحبوب

انا استعملت حبوب منع الحمل في اليوم بعد الدورة بسبب وجود تكيسات على المبيض بطلب من الطبيبة المعالجة وفي اليوم بدا نزول قطرات من الدم فهل يجب وقف اخذ الحبوب

1

انا استعملت حبوب منع الحمل في اليوم بعد الدورة بسبب وجود تكيسات على المبيض بطلب من الطبيبة المعالجة وفي اليوم بدا نزول قطرات من الدم فهل يجب وقف اخذ...

اوقفيها. نعم

0

2018-03-26 13:56:16

see-answer-arrow

2017-07-05 21:37:22

أعاني من تكيسات المبيض وآلام حادة في فترة الحيض مع نزول الدم بكثرة..وعندما راجعت الطبيب اتضح أن لدي تكيس كبير 7سم ..ماهو الحل الأمثل لهذا المشكل

اعاني من تكيسات المبيض وآلام حادة في فترة الحيض مع نزول الدم بكثرةوعندما راجعت الطبيب اتضح ان لدي تكيس كبير سم ماهو الحل الامثل ل المشكل

1

اعاني من تكيسات المبيض وآلام حادة في فترة الحيض مع نزول الدم بكثرةوعندما راجعت الطبيب اتضح ان لدي تكيس كبير سم ماهو الحل الامثل ل المشكل

العملية هي الحل

0

2017-07-09 03:42:00

see-answer-arrow

2017-06-23 07:24:16

يوجد لدي افرازات لزجة بعد انتهاء الدورة بي سبعة ايام اي في اليوم 14 من انتهاء الدورة لونها بني غامق او اسود واحيانا احمر علما بأن مدة الدورة 7 ايام هل هذا يعني تكيس على المبيض؟

يوجد لدي افرازات لزجة بعد انتهاء الدورة بي سبعة ايام اي في اليوم من انتهاء الدورة لونها بني غامق او اسود واحيانا احمر علما بان مدة الدورة ايام هل يعني تكيس على المبيض

1

يوجد لدي افرازات لزجة بعد انتهاء الدورة بي سبعة ايام اي في اليوم من انتهاء الدورة لونها بني غامق او اسود واحيانا احمر علما بان مدة الدورة ايام هل يعني...

لا. هذا من التبويض

0

2017-06-24 01:00:11

see-answer-arrow

2016-07-23 23:55:28

هل استخدام تحاميل لتنظيف الرحم له اثار جانبيه وذلك بعد انتهاء الدوره تنزل افرازات بنيه لمده 4 ايام للتوضيح اتعالج من تكيس المبيض واستخدام حبوب منظمة 3شهور ونتهت فتره العلاج

هل استخدام تحاميل لتنظيف الرحم له اثار جانبيه وذلك بعد انتهاء الدوره تنزل افرازات بنيه لمده ايام للتوضيح اتعالج من تكيس المبيض واستخدام حبوب منظمة شهور ونتهت فتره العلاج

1

هل استخدام تحاميل لتنظيف الرحم له اثار جانبيه وذلك بعد انتهاء الدوره تنزل افرازات بنيه لمده ايام للتوضيح اتعالج من تكيس المبيض واستخدام حبوب منظمة شهو...

لا تستعمليها اثناء الدوره

0

2016-07-24 19:33:47

see-answer-arrow

2016-04-18 18:42:29

انا عندي تكيس المبيض اعطاني الطبيب حبوب منع الحمل مدة شهر وبعدها منشط الكلوميد تاخرت دورتي بثلاتة ايام ونزل مني في هذه التلاثة ايام افرازات بنية قابلة للتمدد فما السبب؟

انا عندي تكيس المبيض اعطاني الطبيب حبوب منع الحمل مدة شهر وبعدها منشط الكلوميد تاخرت دورتي بثلاتة ايام ونزل مني في هذه التلاثة ايام افرازات بنية قابلة للتمدد فما السبب

1

انا عندي تكيس المبيض اعطاني الطبيب حبوب منع الحمل مدة شهر وبعدها منشط الكلوميد تاخرت دورتي بثلاتة ايام ونزل مني في هذه التلاثة ايام افرازات بنية قابلة...

اولا اعملي تحليل حمل

0

2016-04-18 20:24:27

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics