نزيف عند اخذ حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 6 October 2022 705
السلام عليكم بلشت من اسبوعين بحبوب منع الحمل اول مره بعد الولادة اخذت اول حبه باول يوم دورة شهريه( حسب تعليمات الطبيبه) المشكله الي ١٤ يوم نزيف دم يزيد بدل مايقل رحت للطبيبه النسائيه كالت طبيعي بسبب الحبوب بس انا حسيتها مو مهتمه هل فعلاً النزيف طبيعي؟ والاحسن استمر بلحبوب او اتركها؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية