بعد انتهاء الدورة الشهرية ب ايام تقريبا لاحضت نزول بعض خطوط الدم مع سا
إجابات الأطباء على السؤال
يتم خلال الدورة الشهرية خروج بطانة الرحم بمزيج من الدم والأنسجة ويمكن أن يخرج بقايا الدم من بطانة الرحم حتى بعد الانتهاء من الدورة الشهرية في غضون بضعة أيام بعد توقف التدفق الطبيعي للدورة الشهرية. في أغلب الأحيان لا يوجد حاجة لمراجعة الطبيب إلا في حال ظهور الأعراض التالية التي ترافق الإفرازات المهبلية بعد الدورة الشهرية:
- خروج إفرازات ذات لون أصفر أو أخضر.
- نزيف يطول لفترة أطول من المعتاد.
- احمرار وتورم حول الفرج.
- تشنجات شديدة أو آلام في الحوض.
- ألم أثناء الجماع.
- ألم أثناء التبول.
- خروج كمية إفرازات كبيرة.
يتم خلال الدورة الشهرية خروج بطانة الرحم بمزيج من الدم والأنسجة ويمكن أن يخرج بقايا الدم من بطانة الرحم حتى... اقرأ المزيد
يتم خلال الدورة الشهرية خروج بطانة الرحم بمزيج من الدم والأنسجة ويمكن أن يخرج بقايا الدم من بطانة الرحم حتى بعد الانتهاء من الدورة الشهرية في غضون بضعة أيام بعد توقف التدفق الطبيعي للدورة الشهرية. في أغلب الأحيان لا يوجد حاجة لمراجعة الطبيب إلا في حال ظهور الأعراض التالية التي ترافق الإفرازات المهبلية بعد الدورة الشهرية:
- خروج إفرازات ذات لون أصفر أو أخضر.
- نزيف يطول لفترة أطول من المعتاد.
- احمرار وتورم حول الفرج.
- تشنجات شديدة أو آلام في الحوض.
- ألم أثناء الجماع.
- ألم أثناء التبول.
- خروج كمية إفرازات كبيرة.
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ما سبب نزول دم قليل مع سائل لزج بعد انتهاء الدوره ب ٨ ايام ؟
سؤال من أنثى سنة 34
اشعر بالم اسفل الظهر من الجهة اليمنى مع نزول قليل من الدم مع افرازات بيضاء فاضيلي يومين على الدورة الشهرية
سؤال من أنثى سنة
كيف اعرف اني حامل ...اشعر بالم اسفل البطن والظهر قبل الدورة بعشرة ايام مع نزول نقطتين من الدم ذات لون...
سؤال من أنثى سنة
بعد10 ايام من انتهاء الدورة نزلي دم احمر مع الم خفيف اسفل البطن دام نزول الدم 6ايام مع العلم اني...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين