سؤال من أنثى 37 سنة

أمراض نسائية

بعد الانتهاء من شريط حبوب منع الحمل ياسمين متى تنزل الدورة

icon تم إنشاؤها في 15 مارس 2019
icon تم تعديله في 12 يونيو 2026
icon 7869
مرحبا، بعد الانتهاء من شريط حبوب منع الحمل ياسمين، كم هو الحد الاقصى لنزول الدورة الشهرية؟

إجابات الأطباء على السؤال

أهلًا بكِ، عادةً ما تحدث الدورة الشهرية (أو ما يُعرف بنزول دم الانسحاب) خلال 2 إلى 4 أيام بعد الانتهاء من تناول آخر حبة من شريط حبوب منع الحمل ياسمين:

  • هذا النزول يعتبر طبيعيًا وهو نتيجة انخفاض مستويات الهرمونات التي كانت تتناولينها من الحبوب.
  • إذا لم تنزل الدورة الشهرية في هذه الفترة، قد يكون هناك عدة أسباب محتملة، ولكن غالبًا ما يكون هذا النزول متوقعًا.
0 2026-06-12T06:02:11+00:00 2026-06-12T06:02:11+00:00

أهلًا بكِ، عادةً ما تحدث الدورة الشهرية (أو ما يُعرف بنزول دم الانسحاب) خلال 2 إلى 4 أيام بعد الانتهاء من... اقرأ المزيد

أهلًا بكِ، عادةً ما تحدث الدورة الشهرية (أو ما يُعرف بنزول دم الانسحاب) خلال 2 إلى 4 أيام بعد الانتهاء من تناول آخر حبة من شريط حبوب منع الحمل ياسمين:

  • هذا النزول يعتبر طبيعيًا وهو نتيجة انخفاض مستويات الهرمونات التي كانت تتناولينها من الحبوب.
  • إذا لم تنزل الدورة الشهرية في هذه الفترة، قد يكون هناك عدة أسباب محتملة، ولكن غالبًا ما يكون هذا النزول متوقعًا.
خلال اسبوع 1 2019-03-16T19:44:44+00:00 2019-03-16T19:44:44+00:00
خلال اسبوع اقرأ المزيد
خلال اسبوع

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الإرشادات الصحية والمطاعيم للحجاج في موسم الحج 2020 م/ 1441 هـ مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
نقص الانتباه أم فرط الحركة ونقص الانتباه؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص