بعد الانتهاء من شريط حبوب منع الحمل ياسمين متى تنزل الدورة
إجابات الأطباء على السؤال
أهلًا بكِ، عادةً ما تحدث الدورة الشهرية (أو ما يُعرف بنزول دم الانسحاب) خلال 2 إلى 4 أيام بعد الانتهاء من تناول آخر حبة من شريط حبوب منع الحمل ياسمين:
- هذا النزول يعتبر طبيعيًا وهو نتيجة انخفاض مستويات الهرمونات التي كانت تتناولينها من الحبوب.
- إذا لم تنزل الدورة الشهرية في هذه الفترة، قد يكون هناك عدة أسباب محتملة، ولكن غالبًا ما يكون هذا النزول متوقعًا.
أهلًا بكِ، عادةً ما تحدث الدورة الشهرية (أو ما يُعرف بنزول دم الانسحاب) خلال 2 إلى 4 أيام بعد الانتهاء من... اقرأ المزيد
أهلًا بكِ، عادةً ما تحدث الدورة الشهرية (أو ما يُعرف بنزول دم الانسحاب) خلال 2 إلى 4 أيام بعد الانتهاء من تناول آخر حبة من شريط حبوب منع الحمل ياسمين:
- هذا النزول يعتبر طبيعيًا وهو نتيجة انخفاض مستويات الهرمونات التي كانت تتناولينها من الحبوب.
- إذا لم تنزل الدورة الشهرية في هذه الفترة، قد يكون هناك عدة أسباب محتملة، ولكن غالبًا ما يكون هذا النزول متوقعًا.
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
أنا أنهيت شريط حبوب مانع الحمل، وسؤالي: هل تأتي الدورة الشهرية مباشرة بعد الانتهاء من أخذ حبوب منع الحمل؟ وشكرا
سؤال من أنثى سنة
ما هو الحد الاقصى لاختلاف وقت تناول حبوب منع الحمل من يوم الى آخر
سؤال من أنثى سنة
كم المدة المحدده لنزول دم الحيض بعد الانتهاء من اقراص حبوب منع الحمل ؟وهل من الممكن ان ينزل الدم ثاني...
سؤال من أنثى سنة
هل تاتي الدورة الشهرية مباشرة بعد الانتهاء من اخد حبوب منع الحمل
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين