خروج مشحات دماء عند غسل المهبل

أمراض نسائية
أنثى، 38 سنة 26 June 2022 تم تعديله في 28 June 2022 807
بعد اخذ حبوب الطواري ٨حبات ياسمين ٤ بعد كل ١٢ ساعه وانتظار اسبوع ولم تنزل الدوره وبعد الاسبوع بيوم عملت فحص حمل الرقمي بدم والنتيجه كانت 0.100 و وصفت لي الدكتوره بالبرلموت ان ٣ حبات ل٥ ايام ولكن منذ اليوم الاول من اخذه وانا تاتي لي مشحات دماء عند غسل المهبل ما السبب؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية