تعب شديد بعد انتهاء الدورة

أمراض نسائية
أنثى، 35 سنة 9 September 2023 تم تعديله في 11 September 2023 468
بعاني من سخونه في الجسم وعرق وقرح في الفم وارهاق شديد وتعب وضعق مناعه ونزلات برد بعد انتهاء كل دورة معرفش ايه السبب والهيوجلوبين عندي ١٣ هل اعاني من مشكلة مناعية وكل ده مرتبط بانتهاء الدورة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية