بدات استخدم حبوب منع الحمل سيرازيت بعد انقضاء سبعة ايام من الدورة الشه

أمراض نسائية
أنثى 7 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2693
السلام عليكم بدأت أستخدم حبوب منع الحمل سيرازيت بعد انقضاء سبعة أيام من الدورة الشهرية وذلك بعد الطهر فمتى يبدأ مفعولها وأستطيع الإستغناء عن وسيلة منع إضافية وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية