اوعاني من افرازات كثيرة وحكة بعض الاحيان مع انني تلقيت العلاج لكن لم يفدني كثيرا اثناء العلاج تنزل افرازات معاها دم خفيف وعند ايقاف العلاج اصبح لون الافرازات اخضر خفيف

أمراض نسائية
أنثى 23 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 781
اوعاني من افرازات كثيرة وحكة بعض الاحيان مع انني تلقيت العلاج لكن لم يفدني كثيرا اثناء العلاج تنزل افرازات معاها دم خفيف وعند ايقاف العلاج اصبح لون الافرازات اخضر خفيف

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يُعاني طفلك من الامساك ؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية