انا ٢٢ اعاني من تكيس المبايض سبب لي تساقط شعري واصبح خفيف بالرغم بانه

انا ٢٢ اعاني من تكيس المبايض سبب لي تساقط شعري واصبح خفيف بالرغم بانه
icon 21 يوليو 2018
icon 1466
انا فتاه عمري ٢٢ عام أعاني من تكيس المبايض الذي سبب لي تساقط شعري وأصبح خفيف بالرغم بانه كان غزير هل عند علاج التكيس سيرجع شعري الطبيعي ؟؟؟ لأني أصبت بحاله ضيق

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم يرجع الوضع طبيعى بعد أخذ العلاج ونقصان الوضع ،،،ونقصان هرمون الذكورة،،،تراجعى دكتور جلدية بالإضافة لطبيب النساء 0 2018-07-21 13:15:42
الدكتور ماريا محمد غانم محمد
الدكتور ماريا محمد غانم محمد
نسائية وتوليد
نعم يرجع الوضع طبيعى بعد أخذ العلاج ونقصان الوضع ،،،ونقصان هرمون الذكورة،،،تراجعى دكتور جلدية بالإضافة لطبيب النساء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان