انا ٢١ اعاني من كبر احد الشفرتين عن الاخرى كيف من الممكن علاج ذلك وهل

انا ٢١ اعاني من كبر احد الشفرتين عن الاخرى كيف من الممكن علاج ذلك وهل
icon 28 يناير 2010
icon 5260
انا عمري ٢١ سنه اعاني من كبر احد الشفرتين عن الاخرى كيف من الممكن علاج ذلك؟وهل هذا الشئ طبيعي ومنتشر بين النساء ام هو حاله نادره؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

أذا لم يكن هناك أسباب التهابية أو ورمية تسبب تورم الشفر والتي يجب علاجها على حدة ، فيمكن اللجوء إلى جراحة التجميل وتصغيرها بالحجم المطلوب. 0 2010-01-29 02:18:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أذا لم يكن هناك أسباب التهابية أو ورمية تسبب تورم الشفر والتي يجب علاجها على حدة ، فيمكن اللجوء إلى جراحة التجميل وتصغيرها بالحجم المطلوب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

ماسبب الزوائد الجلديه البضر وكيف اعالجهااا اناا والمنطقه الحساسه عندي فيها بعض المشاكل مثل اختلاف حجم الشفرتين وحده متضخمه والاخرى طبيعيه وسواد المنطقه كيف اعالج

طبعاً يمكن العلاج بواسطة جراحة تجميلية، ولكن لا أنصح بها ، نظراً لمضاعفاتها في التأثير على أعصاي المنطقة، ثم إن كل إنسان مختلف عن الآخر وهذه الزوائد هي شيء عادي يتعود عليه الانسان خاصة أنها لا تسبب مشاكل في العملية الجنسية أو الانجاب ، بل ربما تكتشفي لها ميزات لا تعرفيها.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان