انا ولدت قيصري قبل ايام واعاني من تورم في الجهه اليمنى من البطن لا لست
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
السلام عليكم عمري 28سنة ولدت مرتين قيصري انشاء الله اذا حملت بالثالث الد طبيعي ام قيصري
سؤال من أنثى سنة 36
السلام عليكم انا امراة حامل في الشهر السابع اعاني من تورم في القدمين من الاعلى للاسفل عند الوقوف او الجلوس...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم دكتور انا صارلي 34يوم ولدت قيصري واليوم لاحظت شي يخرج من الجرح زي الماء طمنوني
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم ولدت قيصري عندي12يوم ولدي الم برجلي اليمنى لااعرف ماهو سبب الالم ارجو ان ترشدوني عن الاسباب وشكرا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين