انا مصابة بمرض كرون واعاني من اختلال في الدوة الشهرية. لذا استعمل دواء ديان 35 ومع مرور الوقت اصبحت اعاني من صداع شديد والام في الصدر ودوار و ضغط الدم هل اتوقف عن اخذ ديان 35

أمراض نسائية
أنثى 27 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 787
انا مصابة بمرض كرون واعاني من اختلال في الدوة الشهرية. لذا استعمل دواء ديان 35 ومع مرور الوقت اصبحت اعاني من صداع شديد والام في الصدر ودوار و ضغط الدم هل اتوقف عن اخذ ديان 35

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مضاعفات إصابة المرأة بمرض السكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية