تاخير الدوره الشهرية

أمراض نسائية
أنثى، 37 سنة 25 September 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1040
انا مرضعه وباخد حبوب. مانع حمل وخلصت الحبوب والدوره منذ شهر بعد توقف الحبوب ماتجيني الدوره وعندي ألم أسفل البطن شديد ماالسبب

اجابات الاطباء

الدكتور جمال ماضي
26 September 2020 نسائية وتوليد
يمكن ان يكون بسبب الرضاعة وزيادة هرمون الحليب وانقباض الرحم وممكن لأسباب أخري .اذا لم يتوقف زوري الطبيب اقرأ المزيد
يمكن ان يكون بسبب الرضاعة وزيادة هرمون الحليب وانقباض الرحم وممكن لأسباب أخري .اذا لم يتوقف زوري الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية