انا مرضعة توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل مدة شهر ولم تاتي دورة تم عدت لتناول حبوب بس بعد 10ايام نزل دم هل هذا طبيعي

icon 2 يونيو 2017
icon 1161
انا مرضعة توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل مدة شهر ولم تاتي دورة تم عدت لتناول حبوب بس بعد 10ايام نزل دم هل هذا طبيعي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم. طبيعي بسبب الحليب 0 2017-06-03 01:40:00
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم. طبيعي بسبب الحليب
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نسائية

انا توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل ٥شهور وكانت دورتي منتظمة كل يوم ١٤ بالشهر بتجيني بس الشهر افريل اجتني قبل بخمسة ايام وبنفس الشهر

الدورة مع الحبوب من غير تبويض بالتاكيد حتجى على الوقت من غير الحبوب راح ترجع دورتك القديمة...اذا حاسة اختلاف راجعى الطبيب

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان