انا متزوجه و استخدم حبوب منع حمل قبل ٤ ايام انتهى الشريط و في اليوم الثاني حدث جماع ، مع اللام دوره ولكن لم تأتي الدوره الى الان وفجاة احسست ب الم شديد أسفل الظهر هل هذا حمل ؟

أمراض نسائية
أنثى 2 March 2016 تم تعديله في 30 October 2021 2214
انا متزوجه و استخدم حبوب منع حمل قبل ٤ ايام انتهى الشريط و في اليوم الثاني حدث جماع ، مع اللام دوره ولكن لم تأتي الدوره الى الان وفجاة احسست ب الم شديد أسفل الظهر هل هذا حمل ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية