انا متزوجة وبرضع وباخد حبوب منع الحمل والدورة بتيجى كل ٤شهور واستمرت لمدة ١٨يوم لونه احمر غامق وخلصت ورجعت بسيطة بعد اسبوع برضه احمر غامق هذا طبيعى ام لا

أمراض نسائية
أنثى 14 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1039
انا متزوجة وبرضع وباخد حبوب منع الحمل والدورة بتيجى كل ٤شهور واستمرت لمدة ١٨يوم لونه احمر غامق وخلصت ورجعت بسيطة بعد اسبوع برضه احمر غامق هذا طبيعى ام لا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية