انا عندى والدوره الشهريه كانت منتظمه بس بقالها شهرين مش بتيجى انا كنت

أمراض نسائية
أنثى 27 October 2012 تم تعديله في 9 November 2021 5738
انا عندى 23 سنه والدوره الشهريه كانت منتظمه بس بقالها شهرين مش بتيجى انا كنت باخد حبوب ديكسازون بقالى فتره ممكن تكون هى السبب فى اللغبطه دى ايه اللى ممكن اخده علشان اعالج ده فيه حقن فى الصيدليه بتنزل الدوره ممكن اخدها ولا ليها ضرر؟؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتورة سوزان عثامنة
28 October 2012 نسائية وتوليد
قد تسبب هذه الحبوب الى خلل بالدوره، ولكن انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك ومن ثم اعطائك حبوب لتنزيل الدوره. اقرأ المزيد
قد تسبب هذه الحبوب الى خلل بالدوره، ولكن انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك ومن ثم اعطائك حبوب لتنزيل الدوره.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية