سؤال من أنثى سنة

أمراض نسائية

اعراض حمل ام تاخر في الدورة

icon تم إنشاؤها في 12 سبتمبر 2023
icon تم تعديله في 18 سبتمبر 2023
icon 411
أنا عملت اختبار حمل بعد الدورة اللي فاتت وطلع الخط التاني بنك ودلوقتي عدا ٤ أيام على ميعادها ولسه مجتش وبحس بخمول وفقدان شهية وغثيان وبحس بدوخة مرة في اليوم في وقت مش وقت معين ومزاجي متقلب ومش حاسة بأعراض الدورة وأنا متجوزة بقالي شهر ونص فهل دي أعراض حمل؟

إجابات الأطباء على السؤال

بناءً على ما ذكرته فمن المرجح أنكِ حامل، وتدل أعراضك مثل غياب الدورة الشهرية، وخمول وفقدان الشهية، والغثيان، والدوخة، وتغير المزاج، على الحمل المبكر، إذا كنتِ قلقة بشأن أعراضك، يمكنك إجراء اختبار حمل آخر أو إجراء تحليل الحمل بالدم، وفي حال ظهور نتيجة إيجابية يجب مراجعة الطبيبة النسائية لمتابعة الحمل والتأكد من سلامة الحمل.
 
 
فيما يلي بعض النصائح للعناية بنفسك أثناء الحمل:
  • تناولي نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا.
  • اشربي الكثير من الماء.
  • مارسي الرياضة بانتظام.
  • خذي قسطًا كافيًا من الراحة.
  • تجنبي التدخين أو التعرض للتدخين السلبي.

للمزيد:

0 2023-09-14T13:36:32+00:00 2023-09-18T09:12:30+00:00
بناءً على ما ذكرته فمن المرجح أنكِ حامل، وتدل أعراضك مثل غياب الدورة الشهرية، وخمول وفقدان الشهية،... اقرأ المزيد
بناءً على ما ذكرته فمن المرجح أنكِ حامل، وتدل أعراضك مثل غياب الدورة الشهرية، وخمول وفقدان الشهية، والغثيان، والدوخة، وتغير المزاج، على الحمل المبكر، إذا كنتِ قلقة بشأن أعراضك، يمكنك إجراء اختبار حمل آخر أو إجراء تحليل الحمل بالدم، وفي حال ظهور نتيجة إيجابية يجب مراجعة الطبيبة النسائية لمتابعة الحمل والتأكد من سلامة الحمل.
 
 
فيما يلي بعض النصائح للعناية بنفسك أثناء الحمل:
  • تناولي نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا.
  • اشربي الكثير من الماء.
  • مارسي الرياضة بانتظام.
  • خذي قسطًا كافيًا من الراحة.
  • تجنبي التدخين أو التعرض للتدخين السلبي.

للمزيد:

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اختبار التوحد مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص