افرازات بنية خفيفة

انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة عازبة كنت اعاني من التهابات المسالك البولية وشربت مجموعة من الادوية والمضادات الحيوية والان اصبحت تخرج مني افرازات بنية هل هي من الادوية والمضادات الحيوية لاني لا عاني من اي اعراض اخرى

2021-03-11
1

إجابة السؤال

2021-03-16
نعم...منها 1 2021-03-16 23:10:36
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم...منها

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة