انا صار لي شهور مجهضه وتناولت حبب منع الحمل شهران بغرض الاستراحه وتركت

انا صار لي شهور مجهضه وتناولت حبب منع الحمل شهران بغرض الاستراحه وتركت
icon 14 أكتوبر 2010
icon 340
انا صار لي 7 شهور مجهضه وتناولت حبب منع الحمل شهران بغرض الاستراحه وتركته لكن الله لم يكتب لي الحمل واود زياره الطبيب لكن ماذا اقول له مع انى لااعاني من اي حكه او التهاب اريد مشورتكم ماذا اقول للطبيب لانى اخاف يعطيني دواء يلخبط دورتي او هرموناتي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

انصحك بالاستمرار على المحاوله وان يكون الجماع في ايام الاباضه دون زياره الطبيب في الوقت الحالي واذا لم يتم الحمل بعد سته اشهر من وقت ايقاف حبوب الحمل فعندها انصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الازمه لك ولزوجك ومن ثم اعطائك طرق العلاج المناسبه للمساعده على الحمل تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا\" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. 0 2010-10-22 01:31:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بالاستمرار على المحاوله وان يكون الجماع في ايام الاباضه دون زياره الطبيب في الوقت الحالي واذا لم يتم الحمل بعد سته اشهر من وقت ايقاف حبوب الحمل فعندها انصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الازمه لك ولزوجك ومن ثم اعطائك طرق العلاج المناسبه للمساعده على الحمل تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا\" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 29

في أمراض نسائية

اخذت حبوب تتراساكلين ثلاث اسابع لحب شباب بس لما حسيت بالحمل حتى قبل موعد دورة تركت هس كثر اخاف يؤثر على حملي

أهلا وسهلا بحضرتك. لا داعي للقلق والتوتر النفسي طالما اوقفتي العلاج قبل تاكيد الحمل وخلال اول شهر من الحمل ليس هناك مشاكل في استخدام العلاج.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان