icon 1 إجابة

لماذا عند شرب حبوب منع الحمل سونيا يصير الم الثدي كلش قوي ومثل الخرزات

انا صار 3سنين اخذ حبوب منع حمل سونيا لاكن فتره الاخيره صار الم بلثدي وتصلب كثير شديد هل يجب أقطع المانع او شنو الحل

2021-04-29

إجابات الأطباء على السؤال

نعم...اوقفيه واعملي ماموغرام 1 2021-04-29 23:11:57
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
تاريخ الإجابة: 29 أبريل 2021
نعم...اوقفيه واعملي ماموغرام
تاريخ الإجابة: 29 أبريل 2021

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,317خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

علم الصيدلة
حبوب منع الحمل للمرضع
علم الصيدلة حبوب منع الحمل للمرضع 13 يونيو 2021
الأمراض الجلدية
حبوب منع الحمل لعلاج حب الشباب
الأمراض الجلدية حبوب منع الحمل لعلاج حب الشباب 12 ديسمبر 2018
العقم
هل حبوب منع الحمل تسبب العقم
العقم هل حبوب منع الحمل تسبب العقم 2 أكتوبر 2018
علم الصيدلة
حبوب منع الحمل والغثيان
علم الصيدلة حبوب منع الحمل والغثيان 27 سبتمبر 2018
أمراض نسائية
نزول دم مع حبوب منع الحمل
أمراض نسائية نزول دم مع حبوب منع الحمل 25 يوليو 2017
الحمل والولادة
حبوب  منع  الحمل  بين  الفوائد والمخاطر  المحتملة
الحمل والولادة حبوب منع الحمل بين الفوائد والمخاطر المحتملة 15 ديسمبر 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.