حبوب الطوارئ نافيلا

أمراض نسائية
أنثى 22 April 2023 تم تعديله في 23 April 2023 687
السلام عليكم انا شربت نافيلا قبل الدورة ب 6 ايام بالشهر مارس وحينها تأخرت الدورة بالنزول الي بعد 10 ايام من وقتها وفي شهر هدا لم تأتي والان تأخرت 7 ايام فهل هو امر طبيعي تغير توقيت الدورة بعد شربي لنافيلا وهل هدا التغير يكون دائم ام ستنتظم وشكرا

اجابات الاطباء

د. محمد عمار
23 April 2023 نسائية وتوليد
هذاتاثير حبة الطواريء ويجب عدم تناولها الا للضرورة لانها تؤثر علي الهورمونات وتحتاج فترة حتي تنتظم مرة اخري اقرأ المزيد
هذاتاثير حبة الطواريء ويجب عدم تناولها الا للضرورة لانها تؤثر علي الهورمونات وتحتاج فترة حتي تنتظم مرة اخري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية