انا زواجي بعد شهر و ما ابي احمل و كثير خوفوني من حبوب منع الحمل انو تسبب تاخر في الحمل بعدين ايش افضل شي لمنع الحمل الحبوب ولا اللصقه

أمراض نسائية
أنثى 27 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3110
انا زواجي بعد شهر و ما ابي احمل و كثير خوفوني من حبوب منع الحمل انو تسبب تاخر في الحمل بعدين ايش افضل شي لمنع الحمل الحبوب ولا اللصقه

اجابات الاطباء

السن ٤٥ سنة في هذا السن الخصوبة تقل بدرجة كبيرة لذا أنصح بعدم أخذ أي وسائل كمنع الحمل إلا إذا... اقرأ المزيد
السن ٤٥ سنة في هذا السن الخصوبة تقل بدرجة كبيرة لذا أنصح بعدم أخذ أي وسائل كمنع الحمل إلا إذا كان هناك نية لعدم الحمل مطلقا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية