انا دورتي غير منتظمة بسبب تكيس المبايض ذهبت لل ة فاعطتني حبوب ديان و و

أمراض نسائية
أنثى 6 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2442
انا فتاة دورتي غير منتظمة بسبب تكيس المبايض ذهبت للدكتورة فاعطتني حبوب ديان و و صارلي سنة كاملة متابعة على الدواء و منتظمة و الان قطعت الدواء و لكن لم تاتيني الدورة و الدكتورة قالت لا تقلكي بامكانك اخذ اخذ الدواء اكثر من سنتين

اجابات الاطباء

الدكتور محمد مزعل الذيابات
9 November 2014 نسائية وتوليد
الأفضل عمل من ٣-٦ أشهر راحه بعد كل سنه متواصلة من أخذ المانع لانه يؤثر على تخضر الدم وانزيمات الكبد اقرأ المزيد
الأفضل عمل من ٣-٦ أشهر راحه بعد كل سنه متواصلة من أخذ المانع لانه يؤثر على تخضر الدم وانزيمات الكبد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية