انا خلصت النفاس واكلت حبوب منع حمل للرضاعه سرايزت بعد الاربعين وصار لي

أمراض نسائية
أنثى 11 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1272
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خلصت النفاس واكلت حبوب منع حمل للرضاعه سرايزت بعد الاربعين وصار لي اسبوع منتظمه عليه بالوقت بس مره تاخر عنه موعده 3دقايق وبعدها نزلت الدوره

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
12 March 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله طالما ان الدوره نزلت فيجب عليكى ان تتوقفى عن اخذ الحبوب الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع... اقرأ المزيد
اختى الفاضله طالما ان الدوره نزلت فيجب عليكى ان تتوقفى عن اخذ الحبوب الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار-
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية