انا حامل في الشهر الاول واستعمل دواء ريليف مسكن للصداع هل يسبب اجهاض

السلام عليكم انا حامل في الشهر الاول واستعمل دواء ريليف مسكن للصداع هل يسبب اجهاض

2018-06-25
1 إجابة السؤال 2019-10-06
يفضل تجنبه بالشهور الاولى والاكتفاء بالباراسيتامول وحده للصداع.والافضل مراجعة طبيبك لمعرفة سبب هذا الصداع ومعالجته فربما يكون بسبب فقر الدم او هبوط في الضغط او ارتفاعه . او حتى الامساك ممكن يؤدي للصداع فعلينا معالجة السبب وليس العرض فقط 0 2018-06-26 01:18:34
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
يفضل تجنبه بالشهور الاولى والاكتفاء بالباراسيتامول وحده للصداع.والافضل مراجعة طبيبك لمعرفة سبب هذا الصداع ومعالجته فربما يكون بسبب فقر الدم او هبوط في الضغط او ارتفاعه . او حتى الامساك ممكن يؤدي للصداع فعلينا معالجة السبب وليس العرض فقط

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة