انا تم عملية إستئصال لقنوات فالوب ولكن بعد العملية الدورة غير منتظمة وقال لى طبيبى المعالج ان اخذ حقنة لوتوفولون لمدة ثلاث ايام متتالية واخذت واحدة ونزلت الدورة يوم وانقطعت

أمراض نسائية
أنثى 19 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3256
انا تم عملية إستئصال لقنوات فالوب ولكن بعد العملية الدورة غير منتظمة وقال لى طبيبى المعالج ان اخذ حقنة لوتوفولون لمدة ثلاث ايام متتالية واخذت واحدة ونزلت الدورة يوم وانقطعت

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
19 March 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله من الطبيعى ان تكون الدوره قليله بعد استئصال قناة فالوب فلا تقلقى اقرأ المزيد
اختى الفاضله من الطبيعى ان تكون الدوره قليله بعد استئصال قناة فالوب فلا تقلقى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية