انا تاخرت دورتي بعدما كانت منتظمة و لدي افرازات كثيييييرة او ايام بيضا

أمراض نسائية
أنثى 10 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2145
انا فتاة عمري 17 سنة تاخرت دورتي بعدما كانت منتظمة و لدي افرازات كثيييييرة منذ 4 او 5 ايام بيضاء و شفافة ولم الاحظ اعراض الدورة مما سبب لي القلق مع العلم لقد اخذت دوائين في هذا الشهر هما amoxicilline & paralgan(تاريخ دورتي الاخير كان في 04/01/2015 )

اجابات الاطباء

الدكتور د اسماء عبد الخالق
11 February 2015 نسائية وتوليد
لا داعى للقلق قد يحدث اضطراب فى الدورة المنتظمة لاسباب قد تكون نفسية او غير دلك وتنتظم مرة اخرى بدون... اقرأ المزيد
لا داعى للقلق قد يحدث اضطراب فى الدورة المنتظمة لاسباب قد تكون نفسية او غير دلك وتنتظم مرة اخرى بدون علاج اما ان امتد تاخر الدورة لعدة شهور او تكرر تاخر الدورة فلا بد من عمل فحص للهرمونات دكتورة اسماء عبد الخالق - مستوصف الاسرة الشامل -ام سرار - الخميس مشيط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية