لدي التهابات شديدة هل سببها اللولب

انا عمري 27سنة بعد ولادة طفلي الاول وضعت اللولب لمنع الحمل منذ سنتين لكن من فترة 3شهور اصبحت الدورة الشهرية كل 25 يوم بدل عن عادتها كل 30 يوم ويوجد افرازات لونها اصفر كماان البول لونه اصفر داكن واشعر بعض الاحيان بنغزات والم مغص والم في اسفل الظهر .. هل اللولب سببها ام هي التهابات وما هو علاجها؟شكرا

2020-12-22
1 إجابة السؤال 2020-12-23
بالنسبة لتغير نظام الدورة فلا ضرر في ذلك اما بالنسبة للبول الإفرازات فيجب مراجعة طبيب 0 2020-12-23 05:48:28
الدكتور جمال ماضي
الدكتور جمال ماضي
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 120 تقييم
بالنسبة لتغير نظام الدورة فلا ضرر في ذلك اما بالنسبة للبول الإفرازات فيجب مراجعة طبيب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة