انا انثي 40سنة.
تناولت حبوب منع الحمل من الدورة تسعة ايام وعشرة ايام والحادي عشر والثاتي عشر وحصل جماع يوم ثلاث عشر في صباح حصل جماع وتناولت حبة بعد الجماع واليوم الرابع عشر حصل جماع في صباح وتناولت اكثر من حبة بين 13و14مع العلم كنت في ايام الاباضة لان دورة كانت26يوم
اجابات الاطباء
لا يحصل حمل...ونصيحتي لك وبعمرك هذا ألا تأخذي حبوب مانع لوجود آثار سيئة على الجسم في هذا العمر اقرأ المزيد
لا يحصل حمل...ونصيحتي لك وبعمرك هذا ألا تأخذي حبوب مانع لوجود آثار سيئة على الجسم في هذا العمر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.