انا انثى اتناول لونزابراكس مغ اشهر تقريبا وفي الشخر الثالث ظهرت لدي اع

أمراض نسائية
أنثى 26 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 819
انا انثى اتناول لونزابراكس 10مغ منذ 3اشهر تقريبا وفي الشخر هذا الثالث ظهرت لدي اعراض جانبيه للدوا وهي عدم حدوث العاده الشهريه هل هذا عادي ام لا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية