انا ام ل ن تكيس في المبايض وتتحسن الحالة تماما لدى استعمال دواء ميتفور

أمراض نسائية
أنثى 25 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1386
السلام عليكم ،أنا أم لولدين ولدي تكيس في المبايض وتتحسن الحالة تماما لدى استعمال دواء ميتفورمين، لكنه يتسبب لي بفقر الدم ،فهل أستطيع أن أتناول معه أقراص الحديد ولكم الشكر.

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يمكن ان يحرق الجري ل 15 دقيقة اكبر قدر من السعرات الحرارية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية