انا اعاني من تتكيس المبايظ ودوره ماتنزل الا بحبوب وسويت تحاليل هرمون وتعالجت على هرمون حليب بس مشكلتي ان دوره ماتنزل الا بحبوب ليا الحين سنه من يوم تركت حبوب منع الحمل

أمراض نسائية
أنثى 7 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4297
انا اعاني من تتكيس المبايظ ودوره ماتنزل الا بحبوب وسويت تحاليل هرمون وتعالجت على هرمون حليب بس مشكلتي ان دوره ماتنزل الا بحبوب ليا الحين سنه من يوم تركت حبوب منع الحمل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية