انا استعمل حبوب منع الحمل وصار جماع قبل الدورة بثلاث ايام هل ممكن يحصل حمل وقد نزلت علي الدوره ثلاث يوم وبعد انتهاء الدورة حسيت بالم اسفل البطن

2016-06-07
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لا على الاطلاق 2 2016-06-07 09:45:54
الدكتور زهير الكيالي
الدكتور زهير الكيالي
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 174 تقييم
لا على الاطلاق

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-07-08 22:53:30

في يوم ١٢ من الدوره حسيت بالم ف اسفل بطني زي الم الدوره علماً اني استخدم حبوب منع الحمل ويحصل تاخير بين الحبوب كم ساعه في يوم واحد حصل تاخير ست ساعات تقريبا ....

في يوم ١٢ من الدوره حسيت بالم ف اسفل بطني زي الم الدوره علما اني استخدم حبوب منع الحمل ويحصل ت ر بين الحبوب كم ساعه في يوم واحد حصل ت ر ست ساعات تقريبا

1

في يوم ١٢ من الدوره حسيت بالم ف اسفل بطني زي الم الدوره علما اني استخدم حبوب منع الحمل ويحصل ت ر بين الحبوب كم ساعه في يوم واحد حصل ت ر ست ساعات تقريب...
ممكن لأنه حصل تبويض
0
2020-07-09 00:52:30
see-answer-arrow

2018-09-13 17:25:43

استخدمت حبوب منع الحمل لمدة 14يوم وبعد توقيعها نزلت الدورة وبعد انتهاء الدورة بي 4ايام حصلت علاقه كاملة هل ممكن حدوث حمل

استخدمت حبوب منع الحمل لمدة يوم وبعد توقيعها نزلت الدورة وبعد انتهاء الدورة بي ايام حصلت علاقه كاملة هل ممكن حدوث حمل

1

استخدمت حبوب منع الحمل لمدة يوم وبعد توقيعها نزلت الدورة وبعد انتهاء الدورة بي ايام حصلت علاقه كاملة هل ممكن حدوث حمل
ممكن...نعم...
0
2018-09-14 00:12:57
see-answer-arrow

2018-07-02 10:31:38

بعد اخر اليوم من دورة الشهرية حصل جماع بيني وبين زوجي وبعدها نباشرة اخدت حبوب منع الحمل مع اخدها كل اليوم من مكروديول وبعد اسبوع بحس بالم اسفل البطن والعثيان هل هناك الحمل ؟

بعد اخر اليوم من دورة الشهرية حصل جماع بيني وبين زوجي وبعدها نباشرة اخدت حبوب منع الحمل مع اخدها كل اليوم من مكروديول وبعد اسبوع بحس بالم اسفل البطن والعثيان هل الحمل

1

بعد اخر اليوم من دورة الشهرية حصل جماع بيني وبين زوجي وبعدها نباشرة اخدت حبوب منع الحمل مع اخدها كل اليوم من مكروديول وبعد اسبوع بحس بالم اسفل البطن و...
اوقفي الحبوب .واذالا يوجد حمل فستأتي الدورة
0
2018-07-03 00:22:10
see-answer-arrow

2017-12-31 19:06:16

السلام عليكم لقد انهيت الدورة من ثلاث ايام وانا استعمل حبوب منع الحمل واريد ان اوقفها وحصل جماع الامس واريد ان اوقفها ابتداءا من اليوم هل ممكن ان يحصل حمل؟

لقد انهيت الدورة من ثلاث ايام وانا استعمل حبوب منع الحمل و اوقفها وحصل جماع الامس و اوقفها ابتداءا من اليوم هل ممكن ان يحصل حمل

1

لقد انهيت الدورة من ثلاث ايام وانا استعمل حبوب منع الحمل و اوقفها وحصل جماع الامس و اوقفها ابتداءا من اليوم هل ممكن ان يحصل حمل
نعم. ممكن...
0
2018-01-01 01:23:28
see-answer-arrow

2017-08-03 02:05:00

انا سيدة عمري 41 استعمل حبوب منع الحمل وحصل جماع يوم 11 من الدورة هل ممكن ان يحصل حمل ارجوكم الاجابة جزاكم الله خيرا

انا سيدة استعمل حبوب منع الحمل وحصل جماع يوم من الدورة هل ممكن ان يحصل حمل كم الاجابة ا

1

انا سيدة استعمل حبوب منع الحمل وحصل جماع يوم من الدورة هل ممكن ان يحصل حمل كم الاجابة ا
طالما تستخدمين حبوب مانع فلا يحصل
0
2017-08-03 09:14:46
see-answer-arrow

2016-06-15 17:11:47

السلام عليكم انا استخدم حبوب منع الحمل من ثالث يوم بالدوره وبعد انتهاء الدوره احس بالم اسفل البطن مالسبب

انا استخدم حبوب منع الحمل من ثالث يوم بالدوره وبعد انتهاء الدوره احس بالم اسفل البطن مالسبب

1

انا استخدم حبوب منع الحمل من ثالث يوم بالدوره وبعد انتهاء الدوره احس بالم اسفل البطن مالسبب
لا علاقه للالم في الحبوب ممكن اعراض دوره
0
2016-06-16 00:12:00
see-answer-arrow

2016-05-01 01:57:55

مرحبا اكلت حبوب منع حمل 4 شهور تقريبا وتركتهم ومن بكرى صار جماع وبعده بثلاث ايام نزلت الدوره سؤالي ؟ هل ممكن يحدث حمل بعد الدوره بسبب جماع قبل الدوره

اكلت حبوب منع حمل شهور تقريبا وتركتهم ومن بكرى صار جماع وبعده بثلاث ايام نزلت الدوره هل ممكن يحدث حمل بعد الدوره بسبب جماع قبل الدوره

1

اكلت حبوب منع حمل شهور تقريبا وتركتهم ومن بكرى صار جماع وبعده بثلاث ايام نزلت الدوره هل ممكن يحدث حمل بعد الدوره بسبب جماع قبل الدوره
لا اطلاقاً لا يحصل حمل
0
2016-05-01 15:07:23
see-answer-arrow

2016-01-08 09:55:23

اخذت حبوب منع الحمل ديان لمدة 21يوم و بعد انتهاء العلاج بثلاث ايام بدأ ينزل نقط بسيطه بنية و اوجاع الدورة موجودة بس الدورة ما نزلت واليوم صار الخامس بعد انتهاء الحبوب افيدوني؟

اخذت حبوب منع الحمل ديان لمدة يوم و بعد انتهاء العلاج بثلاث ايام بدا ينزل نقط بسيطه بنية و اوجاع الدورة موجودة بس الدورة ما نزلت واليوم صار الخامس بعد انتهاء الحبوب افيدوني

1

اخذت حبوب منع الحمل ديان لمدة يوم و بعد انتهاء العلاج بثلاث ايام بدا ينزل نقط بسيطه بنية و اوجاع الدورة موجودة بس الدورة ما نزلت واليوم صار الخامس بعد...
انتظري يومان
0
2016-01-08 20:53:17
see-answer-arrow

2013-12-15 17:47:25

استعمل حبوب منع الحمل و اواظب عليها ودورتي منتظمة كل 28 يوم اخر دورة كانت 1/12 ودامت 5ايام لم اجري بعدها اي اتصال جنسي و لازلت استعمل الحبوب اشعر بوخز في صدري والم اسفل البطن ما سببه؟

استعمل حبوب منع الحمل و اواظب عليها ودورتي منتظمة كل يوم اخر دورة كانت ودامت ايام لم اجري بعدها اي اتصال جنسي و لازلت استعمل الحبوب اشعر بوخز في صدري والم اسفل البطن ما سببه

1

استعمل حبوب منع الحمل و اواظب عليها ودورتي منتظمة كل يوم اخر دورة كانت ودامت ايام لم اجري بعدها اي اتصال جنسي و لازلت استعمل الحبوب اشعر بوخز في صدري...
لا يوجد داعي للخوف الاعراض المذكوره ممكن ان تكون من الاعراض الجانبيه للدواء
0
2013-12-16 16:03:16
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics