انا استخدم حبوب كليمن وعندما اكملت اللون الابيض نزل دم لمدة خمس ايام هل تعتبر دورة وما هو سببها؟

أمراض نسائية
أنثى، 23 سنة 7 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 17506
انا استخدم حبوب كليمن وعندما اكملت اللون الابيض نزل دم لمدة خمس ايام هل تعتبر دورة وما هو سببها؟

اجابات الاطباء

الدكتور احمد بدر الدين
8 June 2015 نسائية وتوليد
هل أوقفت الحبوب ؟؟ إذا مر عليك أكثر من يومين بدون الحبوب إبدأي باكت جديد ، وعموما نزول دم خفيف... اقرأ المزيد
هل أوقفت الحبوب ؟؟ إذا مر عليك أكثر من يومين بدون الحبوب إبدأي باكت جديد ، وعموما نزول دم خفيف وارد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية