عند حساسيه في جسمي

أمراض نسائية
أنثى، 41 سنة 9 December 2022 4142
السلام عليكم انا استخدمت لصقه منع الحمل وسببت لي. حساسيه وتركتنها. بعد اسبوعين تقريبا. طلع حكه في جسمي كامل. وحبوب صغيره. بيضاء

الملفات المرفقة:

388B546E-834E-4B7A-82E7-105A3A96FCBA

اجابات الاطباء

د. محمد عمار
9 December 2022 نسائية وتوليد
راجعي طبيب جلديةوان كان متها لا تستعمليها مستقبلا اقرأ المزيد
راجعي طبيب جلديةوان كان متها لا تستعمليها مستقبلا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية