انا استخدمت حبوب بريمولت ٢٠ يوم ولاحظت حجم الثدي الايسر اكبر من الايمن لا اعلم هو منها ام ما السبب؟؟

أمراض نسائية
أنثى 24 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2479
انا استخدمت حبوب بريمولت ٢٠ يوم ولاحظت حجم الثدي الايسر اكبر من الايمن لا اعلم هو منها ام ما السبب؟؟

اجابات الاطباء

د. سابا نصري ابو فرحة
25 May 2015 نسائية وتوليد
يجب معرفة العمر والمدة التي تستخدمي فيها بريمولت. في العادة ليس هو السبب. اقرأ المزيد
يجب معرفة العمر والمدة التي تستخدمي فيها بريمولت. في العادة ليس هو السبب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية