هل اخذ الفتامينات مع حبوب منع الحمل يسبب اعراض خطيره

هل اخذ الفتامينات مع حبوب منع الحمل يسبب اعراض خطيره
icon 31 مارس 2021
icon 816
انا اخذ الحديد وفتامين دال ووصفتي لي الدكتوره حبوب ديان35لعلاج كيس على المبيض هل يأثر اخذها مع بعض وهل حبوب ديان تعالج كيس المبيض وهل لها اعراض خطيره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يتعارضان...وليس خطيرا 1 2021-04-01 22:40:18
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا يتعارضان...وليس خطيرا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً