انا اخذت حبوب منع الحمل قبل شهرين بإنتظام ووقفتها شهر ما أكلتها رجعت اخدتها بس يومين فقط ووقفت اسمها اديبال هل يوجد خطر على صحتي وهل يمكن يحصل الحمل في هذه الحالة ...وشكرا

2017-12-13
1 إجابة السؤال 2019-10-23
لا خطورة ولكن ممكن حدوث الحمل.او تنزل الدورة مرة اخرى 0 2017-12-15 00:07:15
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
لا خطورة ولكن ممكن حدوث الحمل.او تنزل الدورة مرة اخرى

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة