انا اخذت حبوب منع الحمل افانيسيا و في ليوم من الشريط كان عندي دم بني ا

أمراض نسائية
أنثى 15 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 705
انا أخذت حبوب منع الحمل إفانيسيا و في ليوم 19من الشريط كان عندي دم بني أكملت الشريط حتى أنتها وفي اليوم التالي كان دم أحمر و بعد مافي حتي شيء هل أنتظر أخذ الحبوب بعد أسبوع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية