انا اخذت حبوب ستيرونات لتنزيل الدوره وبعد وقوفه ب ايام نزل عليا دم وفى

انا اخذت حبوب ستيرونات لتنزيل الدوره وبعد وقوفه ب3 ايام نزل عليا دم وفى الشهر التالى نزلت بعد 30 يوم لمده 4 أيام مع العلم انى عملت اختبار دم طلع سالب هل هذا دليل على عدم الحمل

2018-04-27
2 إجابة السؤال 2019-06-25
اكيد بنزول الدوره 0 2018-04-28 09:55:12
د. مصطفي محمد عبد الرزاق يونس
د. مصطفي محمد عبد الرزاق يونس
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 187 تقييم
اكيد بنزول الدوره
نعم. دليل ذلك 0 2018-04-27 23:58:20
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
نعم. دليل ذلك

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة