انا اخذت ابر جونال اف وبعدها ابرة تفجير وبعد الابر حصلت الآم قوية اسفل

أمراض نسائية
ذكر 12 April 2016 تم تعديله في 2 November 2021 14525
انا اخذت 6ابر جونال اف وبعدها ابرة تفجير 10000 وبعد الابر حصلت الآم قوية اسفل بطني ولكن لي الآن يوم 10من الابرة ولدي الم في رحمي لماذا يحصل ذلك

اجابات الاطباء

د. سابا نصري ابو فرحة
12 April 2016 نسائية وتوليد
زيادة تحفيز المبايض قد يكون السبب. يجب مراجعة الطبيب لعمل سونار اقرأ المزيد
زيادة تحفيز المبايض قد يكون السبب. يجب مراجعة الطبيب لعمل سونار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية