انا اخدت حبوب جينيرا بعد الدوره مانزلت مابدات فى الشريط الثانى واليوم هو اليوم الثالث بعد البريود ماخلصت ومابدات فى الشريط الجديد ينفع ابدا الان وايه الوضع

أمراض نسائية
ذكر 14 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1105
انا اخدت حبوب جينيرا بعد الدوره مانزلت مابدات فى الشريط الثانى واليوم هو اليوم الثالث بعد البريود ماخلصت ومابدات فى الشريط الجديد ينفع ابدا الان وايه الوضع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية