icon 1 إجابة

انافى دورتي الشهرية اخذت قرص بنادول وبعدها بفترة قصيرة قرص نوفلجين٥٠٠ الألم وبعدها بساعات قليلة اخذت فلاجيل بسبب الإسهال الشديد والان أتألم كثيرا ولا ينزل دم ماذا افعل؟!!

2018-08-13

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي الطبيب 0 2018-08-14 00:33:19
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
تاريخ الإجابة: 14 أغسطس 2018
راجعي الطبيب
تاريخ الإجابة: 14 أغسطس 2018

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,316خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أمراض الجهاز الهضمي
الاسهال في الشهر التاسع من الحمل
أمراض الجهاز الهضمي الاسهال في الشهر التاسع من الحمل 18 ديسمبر 2020
الحمل والولادة
كيف اعرف اني حامل بولد
الحمل والولادة كيف اعرف اني حامل بولد 17 سبتمبر 2020
الحمل والولادة
خرافات وحقائق حول الحمل - مباشرة قبل وبعد الولادة
الحمل والولادة خرافات وحقائق حول الحمل - مباشرة قبل وبعد الولادة 4 مارس 2020
الصحة الجنسية
نظافة الأعضاء التناسلية: افعل ولا تفعل
الصحة الجنسية نظافة الأعضاء التناسلية: افعل ولا تفعل 17 أغسطس 2015

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.